مصر تشارك بالمعرض الدولي IMEX 2016 لسياحة الحوافز والمؤتمرات بألمانيا

 

كتب- أكرم مدحت

 

صرح سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة أنه من المقرر المشاركة بالمعرض الدولي لسياحة الحوافز والمؤتمرات "IMEX 2016"، والذي يقام في ألمانيا بمدينة فرانكفورت، خلال الفترة من 19 إلى 21 إبريل الجاري، وذلك بالاشتراك مع الاتحاد المصرى للغرف السياحية، و4 شركات سياحة، وشركة مصر للطيران.

وأكد محمود أهمية المعرض الذي تشارك فيه الهيئة بجناح مصري بمساحة 100 متر مربع، كفرصة جيدة للترويج للمنتج السياحي المصري في السوق الألماني الذي يعد من أهم الأسواق السياحية المصدرة للسياحة لمصر.

وعن فعاليات المعرض، يبدأ بحفل استقبال للمشاركين والزائرين للمعرض ويليه عقد مؤتمر صحفي لمناقشة مستجدات سياحة الحوافز والمؤتمرات، والمعوقات الخاصة بهذه الصناعة وإجراء لقاءات مهنية وإعلامية علاوة على تسجيل تغطية فعاليات المعرض وإدرجها على مواقع التواصل الاجتماعي كأحد الأدوات الترويجية للمنتج السياحي المصري.

وعلى هامش المعرض سوف يقوم المكتب السياحي ببرلين بتنظيم العديد من اللقاءات الهامة كالاجتماع بهيئة المؤتمرات الألمانية"German Convention Bureau"، ورئيس معرض "IMEX 2016"، ورئيس نادي صناعة السياحة الألماني "Travel Industry Club"، وإجراء العديد من اللقاءات الإعلامية المتخصصة.